Arwin Zoelfatas Musthofa

البانشاسيلا هو الأساس الفلسفي لإندونيسيا ، والتي تأتي من اثنين السنسكريتية كلمة "خماسي" خمسة معنى ، و "الأخلاقية" يعني القاعدة. البانشاسيلا من خمسة الأساسية ذات الصلة والتي لا يمكن فصلها ، هي :

١. فإن الإيمان بالله الواحد

٢. إنسانية عادلة ومتحضرة

٣. الأمم اندونيسيا

٤. الديمقراطية بقيادة الحكمة في السياسة التداول / تمثيل

٥. العدالة الاجتماعية للجميع شعب اندونيسيا

اندونيسيا هي البلد الذي يوجد به حكومة ديمقراطية النظام الرئاسي ، وهذه هي روح الديمقراطية البانشاسيلا. الديمقراطية تقوم على أساس المبادئ الخمسة يسمى الديمقراطية البانشاسيلا. الأساسية في البلد ، التي أعلنها الرئيس سوكارنو (أول رئيس لاندونيسيا) في إعلان استقلال جمهورية إندونيسيا في ١٧ أغسطس ١٩٤٥

استقلال اندونيسيا تقوم على النضال البطولي للبلد للدفاع عن البلاد من آخر نقطة دم. إذا كنا نريد المزيد من المعرفة حول كيفية العديد من العقبات التي تواجه المقاتلين في الحرب لأول الأمة الحبيبة اندونيسيا. الاحتلال الاندونيسي في تاريخها أكثر من ثلاثمائة والخمسين (٣٥٠) عاما من قبل هولندا واليابان والمملكة المتحدة. من بلدان ثالثة هي طويلة تعبر الأندونيسية البلدان وهولندا

اندونيسيا هي أرخبيل في العالم التي ١٧,٥٠٨ الجزر. الأندونيسية في الفترة بين ٦ درجة شمالا و ١١ درجة جنوب خط العرض ، ودرجة من ٩٧ إلى ١٤١ درجة شرقا ويقع بين القارتين ، وهما آسيا وأستراليا / أوقيانيا. هذا الموقع الاستراتيجي لديه كبير جدا على المجالات الثقافية والاجتماعية ، والسياسية ، والتنمية الاقتصادية.

الأراضي الإندونيسية على طول زاد من ٣٩٧٧ ميل تتراوح ما بين المحيط الهندي والمحيط الهادي. عندما تكون المياه بين الجزر التي هي مجتمعة ، تصبح المعرفة اندونيسيا ١.٩ مليون ميل مربع ، الجزر الخمسة الرئيسية في اندونيسيا هي : سومطرة مع ٤٧٣.٩٦٩ كيلومتر مربع ، جافا مع ١٣٢.١٠٧ كيلومتر مربع ، وكاليمانتان (ثالث اكبر جزيرة في العالم) ومساحتها ٤٠٦.٥٩٣ كيلومتر مربع ، مع الجنوب من .٢١٦ ١٨٦ كيلومتر مربع ، وبابوا ومساحتها .٩٨١ ٤٢١ كيلومتر مربع.

الفنون والثقافات

الأندونيسية الغنية في الفن والثقافة. إذا كنا نريد المزيد من المعرفة عن الأندونيسية ، ثم نحصل على الملايين من الفنون التي هي في الأندونيسية. المعهد مثل الفن والموسيقى وسيلة ، وغيرهم.



edit post
Reaksi: 
0 Responses

Posting Komentar

Silahkan nikmati apa yang kami sajikan, semoga bermanfaat, tinggalkan pesan anda jika ada hal yang anda butuhkan tetang apapun, semoga kami bisa membantu anda semua.